Algérie

الزيوت السبعة المفيدة



الاغتسال و الادهان

الادهان بالزيت

يقول رسول الله صلى الله عليه و سلم ” كلوا الزيت و ادهنوا فيه فانه من شجره مباركه ” و اروع ما جرب من الزيوت للادهان زيت الزيتون خصوصا اذا كان مقروء عليه ايات من كتاب الله ، فيستخدم زيت الزيتون لوحده و يستعمل مخلوطا مع الاعشاب . و يجتهد البعض باضافه بعض الاعشاب و الزهور لهذا الزيت من اجل زياده المنفعه او لاجل تعذيب الجن و اروع ما جرب بذلك اضافه الحبه السوداء و السذاب و القسط على النحو الاتي

1. لتر زيت زيتون

2. ثلاث معالق حبه سوداء مطحونه .

3. ثلاث معالق ورق سذاب مطحونه .

4. ثلاث معالق قسط مطحونه .

يسحق و يمزج الجميع على نار هادئه ، و بعد ان يبرد يضاف اليه طيب الريحان او المسك الاسود الاحمر السائل ، و من بعدها تقرا عليه الرقيه الشرعيه و يدهن به.

يدهن بزيت الزيتون مره واحده باليوم و هذا عند النوم و يغتسل منه بالصباح حتى تتفتح مسامات الجلد

· يدهن الراس اذا كان يعاني المصاب من

صداع ، تساقط شعر الراس ، قلق صرع ، ضعف بالذاكره .

· يدهن الصدر و الجبهه اذا كان المصاب يعاني من

ضيق بالصدر و سوسه خفقان بالقلب خوف.

كراهيه للزوجه ، للمجتمع ، للعمل ، للعباده ، للمنزل ، للمدرسه.

· يدهن البطن و الظهر اذا كان يعاني المصاب من

الام بالبطن الام بالظهر عقم اجهاض متكرر ربط.

· يدهن موخره الراس و العمود الفقري و العضو المصاب بحالة

الشلل تشنجات بالاعصاب تشنجات بالاطراف.

· يدهن موضع الالم بالحالات الثانية =.

ويرى بعض الرقاه ان يدهن الجسد كاملا بجميع الحالات و ذلك الذي اظنه الصواب ، بل يرى البعض ان يدهن الجسم اكثر من مره باليوم الواحد و ذلك بالحالات المستعصيه .

الاغتسال

وهو تعميم الجسد بالماء ، و ممكن تعميم الجسد بالماء ، اما بصب الماء من فوق الراس حتى يعم الجسد كله او وضع الماء بحوض او مغطس و ما هو بحكمه و الجلوس به مدة من الزمن ، اخرج احمد بمسنده ان امرأة اتت الرسول الله صلى الله عليه و سلم بابن لها فقالت يا رسول الله ان ابني ذلك ذاهب العقل فادع الله له قال لها ائتيني بماء فاتته بماء بتور من حجاره فتفل به و غسل و جهه بعدها دعا به بعدها قال اذهبي فاغسليه فيه و استشفي الله عز و جل فقلت لها هبي لي منه قليلا لابني ذلك فاخذت منه قليلا باصابعي فمسحت فيها شقه ابني فكان من ابر الناس فسالت المرأة بعد ما فعل ابنها قالت برئ اقوى برء .

ومن اثناء التجربه و المتابعة لعديد من الحالات التي تشتكي من العين خاصة و السحر و المس عموما تبين ان للاغتسال بالماء الذي قرئ عليه الرقيه اثرا عجيبا بصرف العين ، خصوصا اذا كان الاغتسال بالمغطس و الجلوس به مدة ربع ساعة او نحوها يوميا ان امكن هذا ، بمعنى ان تخمر الاعشاب بالماء المنفوث عليه باناء مدة ربع ساعة او نحوها ، بعدها تضاف الى الماء الذي بالمغطس حتى يغطي كافه الجسد ، و يصب المريض منه على راسه و هو جالس بالمغطس فيصبح تاثيره احسن ، و ممكن ان يضاف الى الماء زيت الزيتون ، الملح ، الشب , الفاسوخ ، ورق السدر الاخضر المدقوق او ورق السدر الناشف المطحون ، السذاب بعد طحنه ” استعمل الموجود و لو الماء فقط “.

ومن طرق الاغتسال ما ذكره الشيخ محمد الرومي ” متخصص بتاويل الروى ” و تعرف “بخلطه الرومي” كيلو سدر مطحون كيلو شبه مطحونه كيلو ملح مطحون … تخلط و تقسم سبعه اقسام متساويه من اجل استخدامها بسبعه ايام.

كل قسم يذاب بخمس ليترات ماء و يستحم فيه المريض بعد صلاه العصر بنصف ساعة او ساعة و يتركه على جسمه مدة ساعتين او ساعة و نص يذكر خلالها اذكار المساء و يدعو الله تعالى .. بعدين يغتسل لينظف جسمه من اثار الاعشاب . ا.ه

ولكني احب ان انبه الى عدم تقيد العلاج بسبعه ايام فلا حرج من استخدامها مدة شهر اكثر او اقل اذا كان المريض محتاجا لذا ، و ايضا عدم تقيدها بالوقت بل ممكن للمريض ان يغتسل باي وقت من ليل او نهار ، و حبذا لو استعمل المغطس ” البانيو ” و الجلوس به مدة ربع او نص ساعة او نحوها عوضا عن الاغتسال و هو الاروع فيما ارى ، و بكلا الحالتين احرص على ان لا يدخل شيء من الاعشاب بالعينين و لو حصل فبادر بغسلهما بالماء .

ولا ما نع من الاغتسال بالماء الذي قريء عليه شيء من القران بدورات المياه، ذلك على وجه الاباحه لا على وجه الاستحباب و الوجوب ، و من المعلوم ان ماء زمزم اعظم بركة منه و يغتسل فيه .

سحب السحر و الحسد من العروق

ان تحريك السحر و الحسد و سحبه من الاسباب المساعدة لخروج مثل هذي الامراض المنتشر بالعروق ، و يصبح السحب وقت الرقيه او عند الادهان بالزيت المنفوث عليه بالرقيه الشرعيه ، و ايضا وقت الاغتسال ، و حبذا لو عملت هذي الكيفية بعد الجلوس بالمغطس ” البانيو ” ، هذي الكيفية يفعلها المريض بنفسه اواحد محارمه و هي مفيدة جدا جدا للسحر الماكول و الشروب و المشوم و العين و الحسد التي بالجسد .

وكيفية سحب السحر و الحسد من العروق تتم بالضغط الشديد مع التدوير على نهاية العروق الى اقرب نقطه للخروج ، فما كان من اعلى الجسد فيخرج مع الفم بالغالب لان البعض منه ينزل من اثناء العروق الى المعده ، و ما كان من اسفل الجسد فيخرج مع البراز و البول .

فلو كان السحر اوالحسد باليد مثلا فيصبح السحب من الاصابع الى الساعد الى العضد الى الكتف و التركيز على الكتفين و من ثصم باتجاه الرقبه ”

ولو كان بالقدمين فيصبح السحب من الاصابع الى الناحيه العقبيه الى ناحيه الساق الخلفيه الى ناحيه الركبه الخلفيه الى الفخذ المثلث الفخذي ، بعدها الى اعلى باتجاه المنطقة الاربيه بين الفخذ و العانه مع مراعات عدم الضغط الشديد على هذي المنطقة .

ولو كان الالم بسبب الحسد او السحر بالظهر يصبح السحب من و سط الظهر الى اسفل الظهر الناحيه العجزيه بكلتا اليدين مرورا بجميع الفقرات و ما جاورها .

ومن اوسط الظهر الى اعلى مرورا بجميع الفقرات و ما جاورها صعودا حتى ناحيه العنق الخلفيه بين الكتفين بعدها على جوانب الرقبه الى اسفل الفم ، و قد يظهر البلغم من الفم و الذي ربما يصبح مصحوبا بالحسد او السحر.

وان معظم السحر يظهر من البطن عن طريق المعده او الامعاء و من بعدها عن طريق البراز او القيء.

اما سحب عروق الراس فيصبح بتمرير الاصابع برفق من مقدمه الراس نزولا الى الجبهه و الحواجب الى جذر الانف ، و ايضا مرورا بالصدغين الى خلف الاذنين الى تحت الحنك الاسفل حتى منطقة تحت اللسان .. و من الهامه الى خلف الراس الى بداية فقرات الرقبه الى تحت الحنك الاسفل حتى منطقة تحت اللسان .

اما الوجه فيصبح السحب بخفه ابتداء من منطقة جانبي الجبهه مرورا بالوجنتين حتى اسفل الحنك الاسفل.

والذي بالصدر بتمرير الاصابع بين الضلوع اسفل الثدي و الجنبين و ايضا بتدوير الاصابع اسفل عظام الترقوه .

ويصبح السحب و التمريخ لاي عضو به الم من نهاية العصب الى منبعه بالعمود الفقري ، و ممكن تمريخ جوانب العمود الفقري كاملا من العنق الى العصص مع العضو الذي به الالم لمن لا يعرف تحديد مخارج العصب .

وينفع بتحريك السحر تزيت الجسد بزيت الزيتون المنفوث عليه و من بعدها التدليك باله التدليك الكهربائيه .

دهن الزيوت السبعة للسحر والمس والعين
ماهي الزيوت السبعة للسحر
اعراض دهن الزيوت السبعة
طريقة استعمال الزيوت السبعة للسحر
الزيوت السبعة
دهن الزيوت السبعة
كيفية استعمال الزيوت السبعة للسحر
زيت السبعة الزيوت للسحر
فوائد دهن الزيوت السبعة
اعراض استعمال دهن الزيوت السبعة


Votre commentaire s'affichera sur cette page après validation par l'administrateur.
Ceci n'est en aucun cas un formulaire à l'adresse du sujet évoqué,
mais juste un espace d'opinion et d'échange d'idées dans le respect.
Nom & prénom
email : *
Ville *
Pays : *
Profession :
Message : *
(Les champs * sont obligatores)